يلا نشوف اخر الاخبار

الأحد، 30 يناير 2011

وتركتني

وتركتنى......



وتركتنى فى غيهب الأيام

أشتهى منك اللقا

أكلم العصفور حولى والشجر

عن مهجتك

وأداعب النسمات باسمك فى السحر

وأحدث الجدران والأشعار والطرقات

والأصحاب عنك

أرأيتموه.....؟

كلمتموه....؟

سمعتموه....؟

فعلا بخير....

حمداً لرب العالمين



وتركتنى فى غيهب الأيام

أشتهى منك اللقا

وبداخلى هم السؤال

أفأنت تعتزم الرحيل..؟

أم همى هذا هم شك

والتحقق مستحيل

والفرح ضل فى الطريق

والشعر صاح بثورة

أين الرفيق....؟

وتركتنى وبداخلى عز الهوى

وكأنه سيف سحيق

يا أيها الحلم الذى طال انتظاره

حقاً يقول الأهل أنك راحل عن دنيتى

حقاً يودعنى هواك

يانصف روحى

أنا بعد ليس لى إلا الملامة فى الهوى

لاموا الأناس ولا يعون بأن عزى قدبدا

يوم الهوى

قالوا الكثير.......

وما لهم استمعت

أصبحتى حرفاً زائداً وسط حروف المعشوقات

بقلبه

قلت:أنا حروف جديد

أتميتى نفسك فى الهوى

قلت: الهوى يحيى وما أبدا يميت

ولكنك..

تركتنى

وهجرتنى

وهزمتنى

بمقالك....

أهلى............

أهلك....؟؟؟

.............!!!!!!!!!!

قل لى بربك ياأنا

من أنا....؟

أهلك أنا...؟

وطنك أنا....؟

فمن أنا....؟!!!

وإلى متى ......

وإلى متى....

وإلى متى....

سأظل دوماً أنتظر....؟

ليست هناك تعليقات: